كلمة السيد مدير الجامعة

rec1899

نتائج الامتحانات

الهيئات العلمية

 

النظام الداخلي

 

موقع الموظف

 

دروس على الخط

 

اصدارات الجامعة

 

منح جامعية

 فهرس المكتبة

 

جديد الاستشارات

 

خلية المرافقة البيداغوجية

 

خلية ضمان الجودة

 

لجنة آداب وأخلاقيات المهنة

 

مركز التعليم المكثف للغات

الأمـانــة العـامــة

المديرية الفرعية للأنشطة العلمية والثقافية والرياضية

تقرير عن اليوم الثاني للدورة الرياضية في كرة القدم لفئة مستخدمي الجامعة 

  الخميس/24/ ديسمبر 2015 بملعب المركب الجواري 19 مارس بالوادي

       في يوم الخميس الرابع والعشرين من شهر ديسمبر سنة ألفين وخمسة عشرتم حضور فريق كلية الحقوق والعلوم السياسية في الملعب المخصص لإجراء الدورة الرياضية لكرة القدم بين مستخدمي الجامعة وفي الوقت المخصص لهم وهو الساعة 9.30 غير أن فريق مديرية الدراسات لم يكن حاضرا في ذات الوقت مما سمح بانتظاره لمدة 15 دقيقة حسب ما ينص عليه قانون الدورة .

وقبل مضي وقت الانتظار كان النصاب الذي حضر للملعب لفريق مديرية الدراسات هو 05 خمسة لاعبين فقط ، وقد شرعوا في اللعب رغم نقصان فريقهم مقارنة بفريق كلية الحقوق والعلوم السياسية والذي عدده 07 سبعة أعضاء في الملعب ، وكذلك حسب قانون اللعب أنه يمكن اللعب بـ05 لاعبين للفريق الناقص .

وبد مضي حوالي خمس دقائق كان تسجيل الهدف الأول لصالح فريق كلية الحقوق والذي قام بتسجيله اللاعب بكاكرة محمد الصالح ، ثم بعد ذلك يسجل اللاعب د/ حوبة عبد القادر الهدف الثاني ، ويلحق بعد ذلك اللاعب أ/ حسن بوخزنة لتحقيق الهدف الثالث في مباراة كان فيها الحماسة والحيوية من طرف فريق كلية الحقوق وذلك نظرا لتفوقهم في العدد والأهداف.

وبعد انتهاء الشوط الأول لم يستطع اللاعب ميسة عبد الوهاب وهولاعب ينتمي للفريق الذي لم يتم نصابه وهو فريق مديرية الدراسات فلم يستطع مواصلة اللعب لضربة قديمة في ركبته مما جعل الحكم يصفر لنهاية المباراة لنقص فريق مديرية الدراسات الذي بخروج اللاعب يصبح عدد فريقه أربعة مما لا يسمح بمواصلة اللعب وعليه أعلن عن فوز فريق كلية الحقوق والعلوم السياسية بنتيجة 03 أهداف مقابل 00.

أما المباراة الثانية حسب الرزنامة فهي بين فريق كلية الآداب ضد فريق الإدارة المركزية وقد سجل حضور فريق كلية الآداب واللغات في الوقت المخصص للعب في حين تخلف فريق الادارة المركزية عن الحضور رغم انتظارهم مدة15د بعد الوقت الر سمي .

وعليه كان الفوز لفريق كلية الآداب واللغات بـ03 أهداف مقابل 00 للفريق الغائب فريق الادارة المركزية.

صور لفريق كلية الحقوق والعلوم السياسيةالمشارك في الدورة الرياضية لكرة القدم الخاصة بمستخدمي الجامعة: