كلمة السيد مدير الجامعة

rec1899

نتائج الامتحانات

الهيئات العلمية

 

النظام الداخلي

 

موقع الموظف

 

دروس على الخط

 

اصدارات الجامعة

 

منح جامعية

 فهرس المكتبة

 

جديد الاستشارات

 

خلية المرافقة البيداغوجية

 

خلية ضمان الجودة

 

لجنة آداب وأخلاقيات المهنة

 

مركز التعليم المكثف للغات

   انعقاد المجلس العلمي للجامعة

 

عقد الخميس 02 ماي 2019 المجلس العلمي للجامعة دورته برئاسة مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي بحضور أعضائه من السادة نواب مدير الجامعة وعمداء الكليات والأساتذة المنتخبين.

مدير الجامعة افتتح الجلسة مرحبا بالأعضاء حيث عرض جدول أعمال المجلس الذي تناول مشاريع الدكتوراه والإجراءات الخاصة بمدارس الدكتوراه ،مناقشة الإجراءات الخاصة بالمناقشة في الدكتوراه والتأهيل الجامعي ،المخابر الجامعية ، التربصات ، متفرقات.

مدير الجامعة قدم عرضا شاملا حول الوضعية البيداغوجية بالجامعة والبحث العلمي والعلاقات الخارجية ،داعيا الجميع إلى التوعية في الوسط الجامعي من أساتذة وطلبة بأهم القرارات الوزارية المنظمة للبحث العلمي والدراسة في الطور الثالث ليؤكد على مراعاة خصوصية واهداف المشاريع مع مراعاة عدد الطلبة المسجلين في الدكتوراه.

وفي موضوع البحث العلمي قدم نائب مدير الجامعة للبحث العلمي الدكتور بوبكر منصور عرض تضمن المشاريع الجديدة في الدكتوراه وكيفية التسجيل عبر البوابة الالكترونية وتقديم توضيحات حول استحداث مدارس الدكتوراه والإجراءات المتعلقة بالتأهيل الجامعي والنشر العلمي الخاص بطلبة بالدكتوراه.

أما بخصوص التربصات والتكوين فقد قدم نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية البروفيسور الحبيب قده اهم المعايير المعتمدة في تربصات والتكوين على مستوى الكليات والجوانب التنظيمية للاستفادة ،كما تحدث عن إدراج أرضية الكترونية خاصة بالتسجيل في التربصات .

وفي الاخير تم المناقشة والتصويت على جدول أعمال المجلس العلمي للجامعة من طرف الأعضاء .

 

 

  • 1.JPG
  • 2.JPG
  • 3.JPG
  • 4.JPG
  

الجامعة في الصحافة الوطنية

عاملات الأسرة الجامعية بالوادي يستفدن من روضة للأطفال

إقرأ المزيد...

تغطية إعلامية متميزة تلفزيونية وفي الصحافة المكتوبة لزيارة السفير الهولندي

إقرأ المزيد...

القناة الأولى للإذاعة الجزائرية وجريدة الشروق اليومي تبرزان أهمية الاتفاقية المبرمة بين جامعة الشهيد حمة لخضر بالوادي والجامعات الرومانية.

إقرأ المزيد...