كلمة السيد مدير الجامعة

rec1899

نتائج الامتحانات

الهيئات العلمية

 

النظام الداخلي

 

موقع الموظف

 

دروس على الخط

 

اصدارات الجامعة

 

منح جامعية

 فهرس المكتبة

 

جديد الاستشارات

 

خلية المرافقة البيداغوجية

 

خلية ضمان الجودة

 

لجنة آداب وأخلاقيات المهنة

 

مركز التعليم المكثف للغات

 مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي يشرف على اجتماع بيداغوجي موسع ويؤكد على حكامة التسيير وترشيد النفقات والصرامة في الأداء البيداغوجي

أشرف مساء الاثنين 15 أفريل 2019 بقاعة الاجتماعات مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي على اجتماع بيداغوجي موسع دام لساعات تناول العديد من النقاط أهمها الميزانية،الوضعية البيداغوجية ومسابقة الدكتوراه ،المخابر الجديدة التربصات لفائدة الأساتذة والتكوين الخاص بالموظفين بحضور نواب مدير الجامعة والأمين العام للجامعة والمدراء الفرعيين للميزانية والمستخدمين و عمداء الكليات ومعهد العلوم الإسلامية ونواب العمداء للدراسات.

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي ثمن المجهودات المبذولة على مستوى مختلف المصالح البيداغوجية والإدارية بالجامعة داعيا إلى بذل المزيد من المجهودات لإنجاح الموسم الجامعي ،كما أكد على ضرورة ترشيد النفقات وحكامة تسيير الميزانية الخاصة بالكليات ومعهد العلوم الإسلامية .

كما أكد مدير الجامعة في تدخله على ضرورة الالتزام الصارم بالأداء البيداغوجي حيث ثمن انطلاق الدروس منذ نهاية شهر جانفي الماضي وهو ماسيسمح بتدارك اي نقائص مسجلة واستكمال النصاب القانوني وهو ماأشار إليه نائب مدير الجامعات للدرسات البروفيسور بشير مناعي الذي قدم عرضا دقيقا أمام الحضور تناول الرزنامة البيداغوجية التي تم ضبطها بعد التشاور مع عمداء الكليات ونواب العمداء للدرسات سواء ماتعلق بالامتحانات للدورة العادية لسداسي الثاني أو الدورة الاستدراكية ،كما أشاد بدوره بالتسيير الحسن للدروس في السداسي الثاني الذي انطلق نهاية جانفي الماضي.

من جهة أخرى شهد الاجتماع تقديم عروضا خاصة بالميزانية قدمها الامين العام للجامعة السيد شوقي مدلل الى جانب عرض خاص بالموارد البشرية قدمها مدير المستخدمين السيد مختار بن حليمة.

كما شهد الاجتماع عروض البحث العلمي والمخابر ومشاريع الدكتوراه حيث ثمن مدير الجامعة التطور في التكوين في الطور الثالث والبحث العلمي خلال السنوات الأخيرة حيث بلغ التكوين في دكتوراه أكثر من 25 تكوين وزيادة عدد مخابر البحث الجديدة واعتماد فرق البحث في إطار برنامج مشاريع البحث الجامعي.

ليختتم الاجتماع بعد ساعات من النقاش وتقديم العروض.

 

 

 

 

  • 01.JPG
  • 02.JPG
  • 03.JPG
  • 04.JPG
  

الجامعة في الصحافة الوطنية

عاملات الأسرة الجامعية بالوادي يستفدن من روضة للأطفال

إقرأ المزيد...

تغطية إعلامية متميزة تلفزيونية وفي الصحافة المكتوبة لزيارة السفير الهولندي

إقرأ المزيد...

القناة الأولى للإذاعة الجزائرية وجريدة الشروق اليومي تبرزان أهمية الاتفاقية المبرمة بين جامعة الشهيد حمة لخضر بالوادي والجامعات الرومانية.

إقرأ المزيد...